"Google" تقدم دورات مجانية لتبسيط العالم الرقمي


من أمتع الساعات التي يمكن ان تقضيها أمام الانترنت، ولن تشعر بطول الوقت وهو يمر عليك، هي تلك الساعات التي ستقضيها أمام مقاطع الفيديو الخاصة بالمهارات الأساسية للتسويق الرقمي المقدمة من "Google" بشكل مجاني.
تخيل أنك ستمر على 106 موضوع من خلال مقاطع فيديو ميسرة، أعدت بواسطة متخصصين ماهرين في تقديم المعلومة بشكل سلس ومتسلسل، لا يزيد زمن المقطع عن 7 دقائق تقريباً، لتجد نفسك قد اتممت 26 مسار، يرمز لكل مسار بشارة تحصل عليها عند الانتهاء بنجاح، وحينما تتم الدورة التدريبية تحصل على شهادة اجتياز الدورة.

يزودك برنامج "مهارات من Google" بالمهارات الرقمية اللازمة لمساعدتك على تنمية مسارك الوظيفي أو نشاطك التجاري بالوتيرة التي تناسبك، فالبرنامج يهدف إلى:
-         تحسين مهاراتك في المجال الرقمي.
-         التعرّف على أدوات تساعد في نمو نشاطك التجاري.
-         التحضير للدخول في المسار المهني الذي تريده.
ومن أهم المهارات التي ستتعلمها خلال البرنامج:
-         كيفية صياغة وتقديم المحتوى الالكتروني.
-         التسويق الالكتروني عن طريق محركات البحث.
-         التسويق الالكتروني من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
-         كيفية إنشاء وإدارة متجر الكتروني على شبكة الانترنت.
-         كيفية استخدام الأدوات المختلفة لقياس تقدم موقعك أو منتجك.
-         كيفية الوصول إلى عميلك المستهدف بإعلاناتك.

تستطيع مشاهدة أي درس بقدر ما تريد أو العودة لمشاهدته مجددا وقتما شئت ومراجعة المعلومات التي يتضمنه من خلال مكتبة البرامج.
يمكنك الانضمام إلى البرنامج من خلال الرابط

أسعدني جداً هذا البرنامج، وعشت أمتع اللحظات حينما حصلت على شهادة اجتياز الدورة.. وأنت انضم الآن، ولا تؤجل الاستفادة من هذا البرنامج وتحصيل هذه المهارات إلى الغد.

تعليقات

  1. العالم الرقمي اليوم بات البيت والسجن في آنِِ واحد لاية شخص
    نجلس على الحاسوب فيشدّنا اليه ويستدرجنا الى متاهاته التي تعطل احيانا حياتنا العملية وتتسبب في الكثير من الخسائر على جميع المستوايات واهمها العائلية الشخصية
    ولا ريب ان التحكم في عدد لساعات والمواقع المتصفحة والمواضيع التي نقرأها او نسمعها وكذالك نمط توجهنا التحريري يتحكم بنسبة هائلة في تكويننا النفسي والعلمي والمعيشي
    فلنكن على حذر

    ردحذف
    الردود
    1. تخوفك في محله وهي شكوى الجميع من العالم الافتراضي وطغيانه على عالم الواقع وتاثيره على العديد من العلاقات الاجتماعية .. ولكن يبقى هدف البرنامج توجيه هذه الطاقات المهدرة على النت غلى قوة نافعة تعرف كيف تتكسب من هذه الوسيلة بدلا من صرفها بلا طائل .. وشكرا للتنويه والتنبيه.

      حذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التشبيك والشبكات انطلاقة جديدة للمجتمع المدني

التجربة السنغافورية.. نظام مدرسي بلا امتحانات أو درجات!

رحلة البحث عن الحقيقة.. من جاري ميلر إلى عبدالأحد عمر