الرياضة هي الحل

الرياضة هي السبيل للياقة البدنية والسلامة الصحية، لا غنى للإنسان الناجح عنها، ولا بُدَّ أن يكون له برنامج رياضي يومي، والموفَّق هو الذي يتَّبِع نصيحة الأطباء بممارسة المشي لمدة 30 دقيقة يوميًّا على الأقل، فالرياضة ذات فوائد متعددة على المستوى البدني والعقلي والنفسي والاجتماعي والأخلاقي، فعلي سبيل المثال لا الحصر:
 تُحسِّن من مظهر أجسامنا، وتُضْفِي جمالًا عليها.
 تزيد الثقة بالنفس.
 تُشعِر بالمتعة والإثارة والسعادة.
 تمنح قدرة أكبر على الانضباط والتحكُّم في الضغوط والتوتُّر في حياتنا.
• تساعدنا على النوم، وتُعالج الأرَقَ، والتفكير السلبي والسرحان.

الفوائد كثيرة ومتعددة، ويكفي فوائدها على الجانبي النفسي؛ فإن هذا يدعوك لسرعة الالتحاق بأحد النوادي الرياضية، أو مراكز الشباب، أو بيوت اللياقة البدنية، وتنتظم في برنامج رياضي، فإن لم تستطع فكوِّنْ فريق مشي من أصدقائك، وتَبارَوْا يوميًّا في قطع المسافات.

تعليقات

  1. السلام عليكم جميعاً
    هل تحتاج إلى أي مساعدة مالية مثل تمويل قرض؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني.
    نحن شركة قروض خاصة تقدم فائدة بنسبة 3٪.
    راسلنا على
    waheedfinance@proton.me
    info@waheedfinance.com
    واتس اب 916366710014+
    يعتبر
    وحيد حسن

    ردحذف
  2. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ورحمة الله وبركاته. بارك الله وقتك مع الجميع. انا اسمي مريم علي من الدمام
    مدينة في المملكة العربية السعودية وأنا هنا لأشكر شركة مؤسسات الائتمان التي تساعدني في تلبية احتياجاتي المالية لمنحي قرضًا بقيمة 95،000.00 ريال الذي طلبته. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو وكيله whatsapp: +393512114999

    ردحذف
  3. لا أستطيع أنا وزوجي التعبير بما فيه الكفاية عن مقدار المساعدة التي قدمتها لنا هذه الشركة خلال عملية شراء المنزل الصعبة للغاية! في البداية، كنا متخوفين بعض الشيء بسبب مقدار المبلغ المطلوب للموافقة على القرض، ومع ذلك، من خلال كل ذلك، لم تتخل مؤسسات القروض الائتمانية وجميع الموظفين عنا أبدًا وبقوا معنا وعلمونا حتى النهاية، ونحن الآن الاستعداد للانتقال إلى منزلنا الأول! شكرًا جزيلاً على قروض المنازل الميسرة بقيمة 120.000 دولار!" اتصل بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com
    رقم الواتس اب:+393512640785 أو 393512114999+
    أو البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com

    ردحذف
  4. أيها الأصدقاء الأعزاء، ليمنحنا الرب نعمته عندما نصبح غير مؤمنين. أن عطية إيماننا تتجدد لنا في كل لحظة من كل يوم... آمين أذهب عبر هذه القناة لإعلامك بأنه غير مسموح لي بالخدمات المصرفية، لقد التقيت بشركة باسم مؤسسات الائتمان القروض التي تساعد الناس في قروضهم وقد أعطوني قرضًا بقيمة 16000 دولار وسأقوم بسداده بمعدل فائدة منخفض جدًا يبلغ 2%. لقد اعتقدت دائمًا أنه من غير الشرفاء من يستغل الضعف المالي للناس، ولكن مع قليل من الثقة، حصلت على قرضي في 72 ساعة. أي شخص في حاجة إلى مساعدة حقيقية، ممنوع حتى المصرفية، واسترداد الاعتمادات؛ تحتاج إلى رصيد شخصي، البنوك التي تتعامل معها ترفض منحك قرضًا، أنت في CDI وغيرها؛ WhatsApp:+393512640785 أنصحك بالتواصل مع مؤسسات القروض الائتمانية. (ذ) (ذ)
    عنوان بريده الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com
    عنوان البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    رقم الواتس اب: +393509313766
    واتس اب أو رسالة نصية: +393512114999

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التشبيك والشبكات انطلاقة جديدة للمجتمع المدني

التجربة السنغافورية.. نظام مدرسي بلا امتحانات أو درجات!

رحلة البحث عن الحقيقة.. من جاري ميلر إلى عبدالأحد عمر